“الداخلية” تكشف تفاصيل عملية سيناء.. وخالد أبوبكر:”تم نحرهم”


كشفت وزارة الداخلية، تفاصيل جديدة بخصوص عملية سيناء التي لقي خلالها 21 إرهابيا مصرعهم في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن في منطقة بئر العبد.

وقالت الوزارة في بيان لها، اليوم السبت، إن المعلومات التي وصلت لقطاع الأمن الوطني، أفادت باتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية إحدى المزارع بمنطقة بئر العبد في شمال سيناء، مقرا للإيواء والتدريب والتخطيط لتنفيذ عملياتهم العدوانية، بالتزامن مع عيد الفطر.

وأضاف البيان أنه: "تم استهداف الوكرين فى توقيت متزامن، وتم تبادل إطلاق النيران مع تلك العناصر، مما أسفر عن مصرع 14 عنصرا بالمزرعة المشار إليها".

وعثر بحوزة هؤلاء الأشخاص على 13 سلاحا آليا، و3 عبوات متفجرة، وحزام ناسف، وجهاز لاسلكي.

أيضا، تمت تصفية 7 عناصر في المنزل المشار إليه، وتم العثور بحوزتهم على 4 أسلحة آلية، و2 عبوة متفجرة، وحزام ناسف.

وقالت الداخلية المصرية إن التعامل مع الإرهابيين أسفر عن إصابة اثنين من الضباط المشاركين في العملية. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت نيابة أمن الدولة العليا التحقيق في الحادث.

من جانبه نشر الإعلامي والمحامي خالد أبوبكر، صورًا للإرهابيين بعد مقتلهم، وعلق بالقول :" الداخليه افتكرت انه العيد الكبير .. نحرت 21 في سيناء من الخرفان واشكالهم".

واختتم :" #احناالليبننشر_صورهم.. ولسه في تاني احنا ما بنخلص".

الداخليه افتكرت انه العيد الكبير ??
نحرت 21 في سيناء من الخرفان واشكالهم#احنا_اللي_بننشر_صورهم
ولسه في تاني احنا ما بنخلص pic.twitter.com/7TxqDAVv5x
— المحامي خالد ابوبكر- KHALED ABOU BAKR (@ABOUBAKRLAWFIRM) May 23, 2020

…. اقرا الخبر كامل من المصدر …

عزيزي القارىء لا يقع اي مسؤلية قانونيه على شبكة وطن هذه المقاله منقوله من المصدر شبكة وطن هي منصه هدفها مشاركة الاخبار والصور والفديوهات من مصدرها

اذا كان هناك اي شكوى يتم ارسالها الى بريد : news@watan.news

 

…. Read the full story from the source …

Dear reader, there is no legal responsibility for Watan Network. This Post is taken from the source Watan Network is a platform designed to share news, photos and videos from its source

If there is any complaint, it will be sent to: news@watan.news

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق