القبص على شاب يتحرش بالخيول


تم القبض على شاب أمريكي ضبط متلبسًا بمحاولة مواقعة مهر مسن داخل حظيرة.

وضبطت الشرطة مايكل ريجو (31 عامًا)، داخل حظيرة في مدينة ويلمنجتون في ولاية ديلاوير الأمريكية، بعد أن تم تتبعه عبر كاميرات المراقبة.

تم استدعاء المحققين لأول مرة في سبتمبر 2019 بعد العثور على أحد الخيول تكافح للمشي لصعوبة في منتزه مقاطعة نيو كاسل كاروسيل ومركز الفروسية.


وواجه المتهم، اتهامات بالتعدي على مهاجمة خيول تتراوح أعمارها ما بين 31 ر 17 و 20 عامًا.

وقال متحدث باسم شرطة مقاطعة نيو كاسل: "قام المحققون من فرقة التحقيقات الخاصة بالشرطة في مقاطعة نيو كاسل بتعزيز معدات المراقبة الإلكترونية في المنشأة وبدأوا في إجراء المراقبة الليلية. بعد أكثر من شهر، أتى عزمهم على وضع حد لهذه الجرائم في النهاية".

وأضاف: "في وقت سابق من صباح يوم 21 مايو حوالي الساعة 12:30 صباحًا، كان المحققون من فرقة التحقيقات الخاصة يراقبون الاسطبلات ولاحظوا مشتبهًا كان ينظر إلى كشك مهر آخر".

وتابع: "ثم شوهد المشتبه به وهو يدخل إلى المربط ويربط الأرجل الخلفية للمهر. عندما دخل المحققون، اكتشفوا مايكل ريجو البالغ من العمر 31 عامًا مختبئًا في الزاوية وتم احتجازه لاحقًا".

ونقل إلى مقر قيادة شرطة مقاطعة نيو كاسل حيث اتُهم بالتعدي على حيوان. بينما تم علاج جميع المهور من قبل طبيب بيطري واستأنفت الأنشطة اليومية العادية.

…. اقرا الخبر كامل من المصدر …

عزيزي القارىء لا يقع اي مسؤلية قانونيه على شبكة وطن هذه المقاله منقوله من المصدر شبكة وطن هي منصه هدفها مشاركة الاخبار والصور والفديوهات من مصدرها

اذا كان هناك اي شكوى يتم ارسالها الى بريد : news@watan.news

 

…. Read the full story from the source …

Dear reader, there is no legal responsibility for Watan Network. This Post is taken from the source Watan Network is a platform designed to share news, photos and videos from its source

If there is any complaint, it will be sent to: news@watan.news

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق