سقوط باب طائرة هليكوبتر داخل ملعب مدرسة في أيرلندا


شهدت مدرسة في أيرلندا، سقوط باب طائرة هليكوبتر في ملعبها، بينما لم يكن أحد من الطلاب بداخلها.

وقع الحادث الخميس عندما كانت المروحية متجهة إلى مطار "كاسمينت" في "بالدونيل" بأيرلندا، حينما سقط الباب على ارتفاع 800 قدم إلى مدرسة ثانوية "مويل بارك" "في كلوندالكين".
ولحسن الحظ، كانت المدرس مغلقة كسائر المدارس الأخرى في أيرلندا حاليًا بسبب جائحة كورونا، ولم يصب أحد في الحادث.

وقال عضو المجلس المحلي عن حزب الخضر، بيتر كافانا: "نحن محظوظون حقًا لأنه لم يؤذ أحدًا. إذا كانت المدرسة مفتوحة، لكان من الممكن أن تكون قاتلة بسهولة.


وأضاف:" "ليس لدي أي فكرة عن كيفية سقوط الباب من طائرة هليكوبتر. كلوندالكين هي منطقة مكتظة بالسكان، وقد سقط باب الطائرة في وسط القرية. يمكن أن يموت البعض بسهولة"، وفق ما نقلت صحيفة "ذا صن".

وقال جاك تشامبرز، المتحدث باسم حزب "فيانا فيل"، إنه يأمل في استكمال التحقيق في الحادث ونشره دون تأخير.

وأضاف: "لحسن الحظ لم يصب أحد في هذا الحادث الخطير". وتابع: "لو ضرب الباب شخصًا على الأرض لكان قد أصابهم بجروح قاتلة. قد يكون أحد أفراد طاقم الطائرة، أو أي مريض يتم نقله إلى المستشفى قد أصيب أيضًا".

واستدرك قائلاً: "أفهم أن قوات الدفاع شرعت في إجراء تحقيق داخلي لمعرفة كيف وقع هذا الحادث. أعتقد أن نتائج هذه التحقيقات يجب أن تنشر فور الانتهاء منها.

وقد وصفه ملازم متقاعد في سلاح الجو بأنه "الحادث الأكثر حظًا وأسف".

…. اقرا الخبر كامل من المصدر …

عزيزي القارىء لا يقع اي مسؤلية قانونيه على شبكة وطن هذه المقاله منقوله من المصدر شبكة وطن هي منصه هدفها مشاركة الاخبار والصور والفديوهات من مصدرها

اذا كان هناك اي شكوى يتم ارسالها الى بريد : news@watan.news

 

…. Read the full story from the source …

Dear reader, there is no legal responsibility for Watan Network. This Post is taken from the source Watan Network is a platform designed to share news, photos and videos from its source

If there is any complaint, it will be sent to: news@watan.news

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق