شاهد.. ماذا حدث لـ”هشام عشماوي” بعد لحظات من إعدامه


نشر الفنان أحمد العوضي، الذي جسد دور الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل "الاختيار"، اللقطات الحقيقة لإعدام "عشماوي"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي.

وظهر في الفيديو الذي نشره العوضي، لحظة إعدام الإرهابي هشام عشماوي وهو يرتدي ملابس الإعدام، وقام أحد الأطباء بقياس الضغط له عقب إعدامه، كما قاموا بإنزال جثمانه من على حبل المشنقة، وفتح عينية ووضع ضوء مصباح الهاتف فيها للتأكد من وفاته تمامًا.

يأتي ذلك بالتزامن مع انتهاء الحلقة الـ 29 من مسلسل "الاختيار" الذى يلعب فيه العوضي شخصية عشماوي، والتي شهدت أحداثها إعدامه، بعدما تم القبض عليه في ليبيا قبل أن يأتي مصر وتتم محاكمته.

وعلق العوضي علي الصورة بكتابة: "حقكم جه"، وذلك في إشارة إلي أن إعدام عشماوي أدخل الراحة لصدور من حزنوا جراء عملياته الإرهابية منذ انضمامه للجماعات التكفيرية .

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديوهات على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

…. اقرا الخبر كامل من المصدر …

عزيزي القارىء لا يقع اي مسؤلية قانونيه على شبكة وطن هذه المقاله منقوله من المصدر شبكة وطن هي منصه هدفها مشاركة الاخبار والصور والفديوهات من مصدرها

اذا كان هناك اي شكوى يتم ارسالها الى بريد : news@watan.news

 

…. Read the full story from the source …

Dear reader, there is no legal responsibility for Watan Network. This Post is taken from the source Watan Network is a platform designed to share news, photos and videos from its source

If there is any complaint, it will be sent to: news@watan.news

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق