وفاة مدير الإدارة الصحية بههيا في الشرقية متأثرُا بكورونا


تقدم الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، وجميع العاملين بمديرية الشؤون الصحية، بخالص العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالي الدكتور عبداللطيف عبدالحميد مدير الإدارة الصحية بههيا، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

وأضاف «شوقي» أن «عبدالحميد»، أحد أبطال الجيش الأبيض بمحافظة الشرقية، والذي وافته المنية، اليوم، بمستشفي العزل بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، الذي نحسبه من الشهداء ولا نزكي على الله أحدا، سآلين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

يذكر، أن الفقيد شغل عدة مناصب بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة الشرقية، منها مدير الإدارة الصحية بأبوكبير، ثم وكيل مديرية الشؤون الصحية، ثم مدير الإدارة الصحية بههيا، إلى أن توفاه الله اليوم السبت 23 مايو 2020.

…. اقرا الخبر كامل من المصدر …

عزيزي القارىء لا يقع اي مسؤلية قانونيه على شبكة وطن هذه المقاله منقوله من المصدر شبكة وطن هي منصه هدفها مشاركة الاخبار والصور والفديوهات من مصدرها

اذا كان هناك اي شكوى يتم ارسالها الى بريد : news@watan.news

 

…. Read the full story from the source …

Dear reader, there is no legal responsibility for Watan Network. This Post is taken from the source Watan Network is a platform designed to share news, photos and videos from its source

If there is any complaint, it will be sent to: news@watan.news

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق